الجمالي: حكومة الكاظمي اعتمدت على فائض النفط لتسوق لنفسها نجاح وهمي

الجمالي: حكومة الكاظمي اعتمدت على فائض النفط لتسوق لنفسها نجاح وهمي

  • 10
  • أكتوبر 12, 2022
اعتبر النائب عن كتلة صادقون النيابية، علي تركي الجمالي، اليوم الأربعاء، أن حكومة رئيس تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي اعتمدت على فائض النفط لتسوق نفسها في نجاح وهمي وغير موجود.
وقال الجمالي خلال حديث صحفي، إن “الحكومة الحالية لم تنجز أي من الملفات التي واجهتها خلال فترة إداراتها للدولة”، مؤكدا أن “الحكومة الحالية يتحكم فيها (الفيس بوك)، ولم نشاهد أي قرارات ترفع العبء عن كاهل المواطنين”.
وأضاف، أن “النمو الاقتصادي الذي تتحدث به حكومة الكاظمي هو نمو عشوائي ووقتي جراء ارتفاع معدل الأسعار العالمية للنفط”، مبينا أنها “لم تعمل على استثمار هذه الوفرة في رفد الاقتصاد العراقي بموارد بديلة عن النفط”.
وتابع، أن “الحكومة الحالية فشلت في إدارة جميع الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية بل ساهمت في تفاقم الأزمات عكس العمل على حلها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1681

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1758

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد