الجابري يدعو لإنقاذ البصرة من تصرفات حكومة الكاظمي

الجابري يدعو لإنقاذ البصرة من تصرفات حكومة الكاظمي

  • 5
  • أكتوبر 12, 2022
أكد النائب عن محافظة البصرة، عدنان الجابري، أن الوقت قد حان لإنقاذ البصرة من القتل عطشاً من خلال رفض تصرفات حكومة الكاظمي.
وقال الجابري، اليوم الاربعاء، في تغريدة عبر توتير،  إن “البصرة وهبت كل ما تملك للعراق ولم تبخل يوما بدماء فلذات الأكباد دفاعاً عن العراق وشعبه ولا بثرواتها التي أنعم الله عليها بهـا ولـم يدخر البصريون جهداً لأجل رفعة وسمو العراق الحبيب”.
وأضاف أنه “قد حان الوقـت الآن لكي تنصف البصرة الفيحاء من قبل العراقيين جميعاً دون استثنـاء لإنقاذها من القتل عطشاً وذلك من خـلال رفـض تصرفـات الحكومـة المركزية تجاه البصرة وآخرها عدم السماح للحكومة المحليـة بتوقيـع عقد إنشاء محطة كهرباء وتحلية مياه البحر”.
وتابع الجابري، أنه “من هذا المنطلق أدعـو النواب الى مساندة قرار محافظة البصرة والوقوف بقوة بوجه محاولات الضغط من قبل الحكومة المركزية لإلغاء أو تعطيل هذا المشروع الحيوي المنقذ للبصرة وأبنائها الأعزاء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1681

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1758

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد