الشيخ الخزعلي يبارك انطلاق العام الدراسي الجديد و يدعو الى تظافر الجهود للنهوض بواقع التعليم

الشيخ الخزعلي يبارك انطلاق العام الدراسي الجديد و يدعو الى تظافر الجهود للنهوض بواقع التعليم

  • 6
  • أكتوبر 12, 2022
هنأ الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، الطلبة ببدء العام الدراسي الجديد، فيما اعلن عن استعداده لمد يد العون للنهوض بالواقع التربوي.
و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” ،  إنه “مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، وتوجه أحبتنا الطلبـة مـن أبنائنا وبناتنا في رحلة جديدة إلى مدارسهم لتلقي دروس العلم والمعرفة ومكارم الأخلاق والتربية السليمة، ومساهمتهم -وهم عماد المستقبل- عبـر الجد والاجتهاد في بنـاء العـراق القادر العزيز”.
و بارك سماحته “للطلبة هـذهِ الانطلاقة المتجددة، داعيا المعنيين بالمسيرة التربويــة والتعليميـة كـافة، من مسؤولين حكوميين ، وأعضاء في مجلـس النـواب، وكذلك الهيئات والمؤسسات التعليمية جميعاً، وأسـرنا الكريمة؛ إلى تضافر الجهود والتعاون التـام مـن أجل النهوض بالواقع الحالي، وتوفير مستلزمات وعناصر النجاح والتفوق كلها لطلبتنا الأعزاء”.
و اعرب سماحته، بـهـذه المناسبة الطيبة عن استعداده التـام لمد يد العون والمساعدة للجميع في كل ما من شأنه تحقيـق الأهـداف الكبيرة المتوخاة من هذه المسيرة المباركة، والله ولي التوفيق”.



أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1681

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1758

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد