النزاهة النيابية تستضيف رئيسة هيئة الاستثمار بشأن انهيار مبنى المختبر الوطني

النزاهة النيابية تستضيف رئيسة هيئة الاستثمار بشأن انهيار مبنى المختبر الوطني

  • 7
  • أكتوبر 12, 2022
استضافت لجنة النزاهة برئاسة النائبة ناهدة الدايني وبحضور السيد النائب الاول لرئيس المجلس محسن المندلاوي واعضاء اللجنة رئيس هيئة الاستثمار الوطنية سهى النجار لمناقشة إنهيار مبنى المختبر الوطني في الكرادة.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب أن الاستضافة التي عقدت في القاعة الدستورية شهدت مناقشة الآلية المعتمدة بمنح الاجازات الاستثمارية للجهات المستثمرة والبيروقراطية التي تعيق منح الاجازات الاستثمارية ذات المردود الإيجابي لاقتصاد البلد والمواطن اضافة الى مناقشة اسباب انهيار مبنى المختبر الوطني”.

وبين أن “اعضاء اللجنة طرحوا العديد من الاسئلة فيما يخص تصريحات رئيس الهيئة حول انهيار بنايات أخرى وملفات الفساد التي اعلنت عنها وتصريحها حول دور العمالة الاجنبية في تسريب الارهابيين داخل العراق، وعن اجراءات رئيس الهيئة في مكافحة شبهات الفساد والمخالفات الحاصلة”.

ولفت الى أن “اعضاء اللجنة ابدوا تحفظهم على اداء رئيس الهيئة مطالبين مجلس النواب والحكومة باعادة النظر في عمل الهيئة واجراءاتها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد