الشيخ علي الأسدي: الكاظمي عطل تزويد البصرة بالماء والكهرباء وعلى أبنائها التصدي للمؤامرة

الشيخ علي الأسدي: الكاظمي عطل تزويد البصرة بالماء والكهرباء وعلى أبنائها التصدي للمؤامرة

  • 9
  • أكتوبر 12, 2022
أكد رئيس المجلس السياسي لحركة النجباء الشيخ علي الأسدي أن رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي مندوب لبريطانيا في تعطيل مشروع تزويد أهالي البصرة بمحطات للكهرباء والماء العذب من قبل احدى الشركات العالمية الصينية فيما دعا أبناء الشعب وأهالي البصرة إلى الوقوف بوجه هذه المشاريع المتآمرة على الشعب.

وقال الشيخ الأسدي في تغريدة على تويتر تابعتها “مدار الحق” اليوم الأربعاء، “لم نستغرب من تعطيل بريطانيا (وهي احد اركان الثالوث المشؤوم) مشروعاً مهماً ونوعياً لاهالي البصرة، بتزويدهم بمحطات للكهرباء والماء العذب من قبل احدى الشركات العالمية الصينية، ولكن ما نستغربه هو ان يكون رئيس وزراء (التصريف) مندوباً لهم في ايقاف العقد، والعمل على إحالته الى شركة بريطانية فاشلة، وبمواصفات اقل وكلفة مضاعفة”.

وأضاف: “صار واضحاً أن (رئيس حكومة التصريف) أداة لتعطيل التطور لهذا البلد، من خلال ايجاد البدائل الفاشلة، التي هي نفسها تعتمد على شركات اخرى في اعمال مماثلة في بلدانها”.

وتابعه: “ومن موقع مسؤوليتنا، ندعو ابناء العراق كافة، ولا سيما أبناء البصرة، إلى الوقوف بوجه هذه المشاريع المتآمرة على الشعب، ومساندة الحكومة المحلية في ابرام هذا العقد واتمام المشروع”.

وتابع: “وما هذا العمل الا مكمّل لخطوات تعطيل البنى التحتية والتنمية في العراق التي قادها (الثالوث المشؤوم)، ابتداءً من عرقلة ميناء الفاو مروراً بكل مشروع حيوي يسهم في نهضة البلاد”.

وختم بالقول: “ومما يؤسف له، أننا سنمضي في الانهيار الاقتصادي والاجتماعي، ما دامت هذه الحكومة الهزيلة جاثمة على صدر هذا الشعب”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد