النائلي يكشف اسباب إنهاء تكليف إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية

النائلي يكشف اسباب إنهاء تكليف إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية

  • 6
  • أكتوبر 12, 2022
كشف عضو اللجنة المالية النيابية فيصل النائلي ، الأربعاء، عن أسباب إنهاء تكليف وزير المالية وكالة إحسان عبد،  فيما اعتبر إنهاء التكليف جاء نتيجة سوء الإدارة والتخطيط وعدم القيام بواجباته في إدارة وزارة المالية. 
وقال النائلي في حديث صحفي، إن “أكثر من 150 نائبا وقعوا على طلب إنهاء تكليف وزير المالية وكالة إحسان عبد من منصبه نتيجة سوء الإدارة، فضلا عدم متابعة قانون الأمن الغذائي وكذلك عدم متابعة بريد الوزارة “. 

واضاف ان “مجلس النواب لديه مؤاخذات كثيرة على اداء وزير المالية الذي اعفي من منصبه من قبل مجلس النواب”، مشيرا الى ان “عبد الجبار كان يتصرف بطريقة غير مهنية واللامبالاة مع القضايا الحساسة لاسيما تنفيذ قانون الأمن الغذائي.  

وصوت مجلس النواب على قرار بإنهاء تكليف وزير النفط إحسان عبد الجبار من منصب وزير المالية لوجود خلل في إدارة حكومة تصريف الأعمال.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد