ائتلاف إدارة الدولة يحشد نوابه لتحقيق نصاب جلسة غد الخميس

ائتلاف إدارة الدولة يحشد نوابه لتحقيق نصاب جلسة غد الخميس

  • 6
  • أكتوبر 12, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود , الأربعاء , ان قوى ائتلاف إدارة الدولة ستقوم بتحشيد نوابها للحضور في جلسة يوم غد الخميس للتصويت على مرشح رئاسة الجمهورية , مشيرا الى ان نواب ائتلاف إدارة الدولة يزيدون على عدد نصاب جلسة انتخاب رئيس الجمهورية والبالغة 220 نائبا. 

وقال الصيهود في تصريح صحفي , إن “اغلب القوى السياسية بما فيها النواب المستقلين مع اختيار رئيس الجمهورية وتكليف رئيس الوزراء ,من اجل الخروج من الازمة السياسية  المستعصية”. 

وأضاف ان “قوى ائتلاف إدارة الدولة ستقوم بتحشيد نوابها للحضور في جلسة يوم غد الخميس للتصويت على مرشح رئاسة الجمهورية”, مشيرا الى ان “نواب ائتلاف إدارة الدولة يزيدون على عدد نصاب جلسة انتخاب رئيس الجمهورية والبالغة 220 نائبا”. 

ورجح الصيهود ان “يتم الاتفاق بين الحزبين الكرديين (البارتي واليكتي) قبيل انعقاد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية يوم غد الخميس”.
 
وكان مجلس النواب قد حدد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية في جلسة يوم غد الخميس وان جدول اعمال الجلسة لن يشهد إضافة أي فقرة عدا فقرة التصويت على رئيس الجمهورية . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد