الحسيني يبين موقف النواب المستقلين مفاوضات تشكيل الحكومة

الحسيني يبين موقف النواب المستقلين مفاوضات تشكيل الحكومة

  • 10
  • أكتوبر 11, 2022
أوضح النائب المستقل ياسر الحسيني ، الثلاثاء، موقف المستقلين من مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة، مؤكدا أن النواب المستقلين ليس جزءا في اي تفاوض يخص تشكيل الحكومة الجديدة. 
وقال الحسيني في تصريح صحفي،  إن “ملف تشكيل الحكومة المقبلة  يخص ائتلاف إدارة الدولة”, معربا عن امله بأن “تصل القوى السياسية الى تفاهمات لانتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل حكومة مكتملة الصلاحيات”. 
واضاف ان “عدم توافق الكتل السياسية على اختيار مرشح رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة ينعكس سلبا على المواطن العراقي”، لافتا الى ان “المستقلين ليس جزءا في اي تفاوض يخص تشكيل الحكومة الجديدة”.  
وكان رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي حذر في وقت سابق، من مغبة استمرار الانسداد السياسي في العراق ، مبينا أن الأزمة السياسية ستولد ثورة شعبية وتضع الأزمة العراقية بيد التدخل الدولي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد