السيد الحكيم يؤكد ضرورة تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين

السيد الحكيم يؤكد ضرورة تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين

  • 7
  • أكتوبر 10, 2022
أكد رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، ضرورة تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين.

وذكر بيان صحفي لمكتب الحكيم، ان “السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني التقى وفد تحالف الأنبار الموحد برئاسة قاسم الفهداوي وتبادل معهم وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق وسبل إنهاء الأزمة السياسية واستكمال الإستحقاقات الدستورية والمضي بتشكيل حكومة خدمة وطنية”.

وبيّن السيد الحكيم، بحسب البيان، أهمية الأنبار واستقرارها لأمن واستقرار العراق، مشددا على ضرورة الحفاظ على المكتسبات الأمنية والخدمية، كما دعا إلى الحوار والتواصل والتكامل بين الجميع لإدامة الأمن والإستقرار فيها، وأهمية حضور الجميع ومغادرة التقاطع إلى مساحة الإلتقاء والتنازل لصالح المصلحة العامة وتغليبها على المصالح الفئوية والخاصة.

وفي السياق ذاته استقبل السيد الحكيم، بحسب البيان، وفدا من حزب تقدم برئاسة الشيخ شعلان الكريم ، وبحث معه تطورات المشهد السياسي وآلية العمل لإنهاء الإنسداد السياسي والأزمة الحالية واستكمال الإستحقاقات الدستورية وتشكيل حكومة خدمة وطنية قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي، مشيرا إلى أن مرور عام على إجراء الإنتخابات المبكرة مما يحتم على الجميع استثمار الوقت لتحقيق الغاية من الإنتخابات الأخيرة.

و أكد السيد الحكيم، وفقا للبيان، ضرورة إدامة التواصل والحوار وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين، مبينا أن الأزمة السياسية باتت تؤثر على الواقع المعيشي للمواطن العراقي كغياب الموازنة .

وشدد على ضرورة انتفاع المجتمع من الوفرة المالية الحالية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد