نائب عن الفتح: مهام الحكومة المقبلة بالدرجة الاولى الاعمار والخدمات

نائب عن الفتح: مهام الحكومة المقبلة بالدرجة الاولى الاعمار والخدمات

  • 7
  • أكتوبر 10, 2022
اكد عضو الاطار التنسيقي والنائب عن تحالف الفتح، رفيق هاشم، اليوم الاثنين، ان مهام الحكومة المقبلة بالدرجة الاولى هي الاعمار والخدمات خلال السنوات الاربع المقبلة.

وقال هاشم في تصريح صحفي، ان ” الحكومة الجديدة سيكون شعارها الاعمار والخدمات واكمال المشاريع المتلكئة التي لم تنجز خلال الفترة السابقة مع التاكيد على النهوض بالواقع الاقتصادي وادارة الملف الامني بشكل جيد”.

واشار الى ان ” الحكومة الجديدة برئاسة محمد شياع السوداني جاءت وفق اتفاق واجماع الكتلة الاكبر والمتمثلة بالاطار التنسيقي بالتنسيق مع الكتل السياسية الاخرى”.  

ولفت هاشم الى ان ” قادة الإطار التنسيقي حددوا الآلية والمعايير التي تتوفر في شخص رئيس الوزراء المقبل”، مبينا ان “السوداني يمتلك جميع الصفات المطلوبة باختيار رئيس الحكومة الجديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد