الصالحي: حكومة الكاظمي تديرها أييادٍ خفية لا تريد بناء البلد

الصالحي: حكومة الكاظمي تديرها أييادٍ خفية لا تريد بناء البلد

  • 12
  • أكتوبر 10, 2022
اكد عضو تحالف الفتح رفيق الصالحي، أن حكومة الكاظمي تديرها أيدي خفية لا تريد بناء البلد، فيما بين أن ما نشهده اليوم تخبط من قبل حكومة الكاظمي للبقاء مدة أكثر في إدارة الدولة.
وقال الصالحي، البوم الاثنين، في حديث متلفز ، إن “منذ إجراء الانتخابات المبكرة أبواب الإطار الشيعي مفتوحة لجمع الشمل وتشكيل حكومة خدمية”. 

وأضاف أنه “لابد ان يكون هناك حوار وطني جامع لكل الكتل السياسية”، مشيراً الى ان “ما نشهده اليوم تخبط من قبل حكومة الكاظمي للبقاء مدة أكثر في إدارة الدولة”.

وتابع الصالحي أن “حكومة الكاظمي تديرها أيدي خفية لا تريد بناء البلد وكتل داخل البلد بهدف مصالح خاصة”، لافتاً الى ان “حكومة الكاظمي خلقت العديد من المشاكل منها سعر الدولار و الازدحامات و سنلفي جميع الاتفاقات المشبوهة التي وقعها الكاظمي مع الدول الاخرى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد