جلسة البرلمان تشهد سبع قضايا مهمة

جلسة البرلمان تشهد سبع قضايا مهمة

  • 7
  • أكتوبر 10, 2022
أعلنت الدائرة الاعلامية في مجلس النواب، أن جلسة اليوم الاثنين، شهدت مطالبات من النواب بشأن 7 قضايا مهمة.

وذكرت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، إن “النواب طالبوا في جلسة اليوم باستضافة وزيري الموارد المائية والخارجية حول مشكلة انخفاض مناسيب المياه في نهر دجلة، فضلا عن المطالبة بتوضيح من الحكومة لملف شحة المياه”.

وطالبوا أيضا بـ ” متابعة اجراءات وزارة المالية في تنفيذ بنود قانون الامني الغذائي و النظر الى مطالب اصحاب المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي و المطالبة بوضع حد للتجاوزات الجديدة على الاراضي في المحافظات”.

كما تضمنت مطالب النواب “الاسراع في طباعة المناهج التربوية مع بدء العام الدراسي الجديد والدعوة الى تشكيل لجنة مشتركة من لجنتي الصحة والنزاهة لمتابعة الشكوى المقدمة ضد دائرة التفتيش في وزارة الصحة بشأن اصحاب المذاخر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد