الموسوي: الصراع السياسي يعطل انجاز مشروع خدمي سينقذ 100 الف نسمة في ديالى

الموسوي: الصراع السياسي يعطل انجاز مشروع خدمي سينقذ 100 الف نسمة في ديالى

  • 7
  • أكتوبر 10, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون، احمدالموسوي ، الاثنين، عن وقوف صراع الأحزاب وراء تعطل مشروع خدمي سينقذ 100 الف نسمة غرب بعقوبة. 
وقال الموسوي ، في حديث صحفي،  إن “الصراع على اموال مشروع مجاري غرب بعقوبة هو السبب وراء تعطيله وفق المعلومات التي لدينا”، مؤكدا أنه “سيزور  وزارة البلديات الاسبوع المقبل لابلاغهم باننا سنبين من خلال الاعلام باسماء الاحزاب والجهات التي تقف وراء تعطيل هذا المشروع الذي ينتظره 100 الف نسمة”.
واضاف،انه “في حال لم نصل الى حل لهذه الاشكالية سندعم اجراء اعتصام سلمي مفتوح امام الوزارة”، مشددا على “ضرورة المطالبة بالحقوق المشروعة والسعي من اجل البدء بتنفيذ المشروع الاستراتيجي”.
ويعد مشروع مجاري غرب بعقوبة والذي تصل كلفته الى اكثر من 140 مليار دينار من المشاريع الاستراتيجية وتاخر العمل به لاكثر من 10 سنوات لاسباب متعددة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1686

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد