التغيير تستبعد توصل الكرد الى اتفاق حول رئاسة الجمهورية ضمن مهلة الاطار

التغيير تستبعد توصل الكرد الى اتفاق حول رئاسة الجمهورية ضمن مهلة الاطار

  • 4
  • أكتوبر 10, 2022
اكد النائب السابق لحركة التغيير بيستون فائق , الاثنين , ان الحزبين الكرديين لن يتفقا على حسم مرشح رئاسة الجمهورية حتى بانتهاء مهلة الاطار التنسيقي , نافيا ان تكون جلسة الأربعاء جلسة لانتخاب رئيس الجمهورية . 
وقال فائق في تصريح صحفي , ان ” الصفقات والمساومات بين الحزبين عالية السقوف لاجل تنازل احدا من اليكتي والبارتي  لمنصب رئاسة الجمهورية ” , مبينا ان ” الحزبين الكرديين سوف  لن يتفقا على حسم مرشح رئاسة الجمهورية حتى بانتهاء مهلة الاطار التنسيقي” .  
وأضاف ان “جميع المؤشرات لن تشجع بوجود نية لوضع فقرة في جدول اعمال مجلس النواب يوم الأربعاء المقبل تتعلق بالتصويت على مرشح منصب رئاسة الجمهورية  حتى لو تم ذلك فان النصاب لن يكتمل ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1686

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد