الموسوي: اجتماع “ائتلاف ادارة الدولة” ركز على المضي بتشكيل الحكومة

الموسوي: اجتماع “ائتلاف ادارة الدولة” ركز على المضي بتشكيل الحكومة

  • 8
  • أكتوبر 10, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الاحد، ان الاطار التنسيقي طرح الحلول والمبادرات للخروج من الانسداد الحالي ، فيما بين ان اجتماع “ائتلاف ادارة الدولة” ركز على المضي بتشكيل الحكومة.
وقال الموسوي خلال حديث متلفز ، ان الاحزاب الكردية لم تتفق على مرشح واحد لرئاسة الجمهورية ، وان ائتلاف ادارة الدولة اعطى الكرد مهلة لحسم الامر بسبب عدم امكانية بقاء الاوضاع السياسية كما هي عليه.

واشار ، الى انه لا يمكن كسر ارادة الديمقراطي وترك الاتحاد الوطني لافتا ان الاطار لن يمضي بخطوة تعيد الاوضاع المتوترة مع الديمقراطي ، معتبرا ان الاتفاق على مرشح تسوية هو الحل الأمثل بالنسبة للكرد.

ورأى الموسوي ، انه لا يمكن الحديث مع التيار الصدري عن المناصب حاليا ، مشيرا الى ان التيار الصدري انسحب بسبب اخفاقه في عقد الجلسات فيما عد ان مشكلة التيار والاطار حاليا في انعدام الثقة.
 
واضاف، ان حكومة الكاظمي لم تكن حيادية في اجراء الانتخابات كونها انحازت لطرف دون اخر .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1686

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد