البلداوي: حكومة الكاظمي فشلت في تحقيق أهدافها وادخلت البلد في ظلمة

البلداوي: حكومة الكاظمي فشلت في تحقيق أهدافها وادخلت البلد في ظلمة

  • 8
  • أكتوبر 10, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي ، اليوم الاحد ، أن حكومة الكاظمي فشلت في تحقيق أهدافها وادخلت البلد في ظلمة.
وقال البلداوي ، في حديث متلفز، إنه “كان من المفترض ان يكون عمر حكومة الكاظمي سنة واحدة فقط للاعداد لانتخابات مبكرة”، مبيناً أن “حكومة الكاظمي فشلت في تحقيق أهدافها وادخلت البلد في ظلمة”.

وأضاف البلداوي أن “هناك اطرافاً خارجية تسعى لإفشال العملية السياسية وما زالت فاعلة حتى الان”، مؤكدا أن “الاطار الشيعي كانت اياديه ممدودة لجميع القوى السياسية”.

ولفت الى أن “الجميع ينتظر من الاخوة في التيار القيام بمبادرة للتقدم بالبلد الى الامام”، مشددا بالقول إنه “لا حل الا بالذهاب الى تشكيل حكومة ومازالت أيدينا ممدودة للأخوة في التيار”. 

وأشار الى أن “مفتاح الحل لمشكلة تشكيل الحكومة بيد الكرد واذا لم نصل الى حلول توافقية سنلجأ لاتخاذ موقف”، موضحا بالقول “نسعى الى تشكيل حكومة خدمات والبرنامج الذي قدمه السوداني بإمكانه النهوض بواقع المواطن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1686

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد