الزاملي ينتقد قانون ايجار العشوائيات .. كان الاجدر بالبرلمان فعل هذا الامر

الزاملي ينتقد قانون ايجار العشوائيات .. كان الاجدر بالبرلمان فعل هذا الامر

  • 5
  • أكتوبر 09, 2022
وجه القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي، انتقاد لمشروع قانون ايجار العشوائيات، لافتاً الى أن كان الاولى بمجلس النواب ان يصوت على قرار او قانون يلزم الاحزاب السياسية والمليشيات و المسؤولين و عصابات وسراق المال العام بإخلاء المباني التابعة للحكومة.
 
وقال الزاملي ، اليوم الاحد، في منشور عبر حسابه بفيس ، أنه “كان الاولى بمجلس النواب ان يصوت على قرار او قانون يلزم الاحزاب السياسية والمليشيات و المسؤولين و عصابات وسراق المال العام بإخلاء المباني التابعة للحكومة ، والتي استولوا عليها منذ عام 2003 وليومنا هذا واستملكوها بلا مقابل وهي تقدر بمليارات الدولارات “.
 
وتابع الزاملي “لم يُقدر هذا المجلس ، مقدار النقص الحاصل في عدد المدارس اذ يفترش الطلاب الارض ليتموا دراستهم وغير ذلك الكثير ، لكن المخيب للآمال والمخجل ان يتم ادراج وقراءة قانون يلزم الفقراء والمساكين بدفع بدل ايجار للساكنين في المناطق العشوائية “.
 
وختم منشوره “اي مجلس نواب هذا !!؟ واي ممثل للشعب يرتضي ذلك !!؟ ( تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى)”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد