تغيير قانون شبكة الاعلام العراقي يتصدر جدول الاعمال لجنة الثقافة النيابية خلال الايام القادمة

تغيير قانون شبكة الاعلام العراقي يتصدر جدول الاعمال لجنة الثقافة النيابية خلال الايام القادمة

  • 6
  • أكتوبر 09, 2022
حددت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام النيابية، الاحد، أولويات عملها في المدة المقبلة، مؤكدة أن تغيير قانون شبكة الاعلام العراقي سيتصدر جدول الاعمال.

وقال رئيس السن للجنة في بيان تلقته “مدار الحق”, إن “اللجنة رسمت خطة لاعمالها المستقبلية، ووضعت اولويات لجدول اعمالها في الايام المقبلة، كان اهمها تشريع قوانين وزارة الثقافة، والحفاظ على الارث الثقافي، وحماية تنوع اشكال التعبير الثقافي، وتعديل قانون شبكة الاعلام العراقي”.

وشدد ، على ان “تصب التشريعات والتعديلات في صالح المواطن بالدرجة الاساس والمؤسسات المعنية وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة”.

وناقشت اللجنة “آلية تغيير اعضاء اللجنة المشرفة لقانون سامراء عاصمة العراق للحضارة الاسلامية من النواب الذين لم يترشحوا في هذه الدورة، واستبدالهم بنواب جدد من لجنتي الثقافة والاوقاف، اضافة الى نواب محافظة صلاح الدين، ورفعها الى رئاسة المجلس للبت به”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد