الصالحي: حكومة الكاظمي فشلت في العديد من الملفات لاسيما الامنية و الاقتصادية و المياه

الصالحي: حكومة الكاظمي فشلت في العديد من الملفات لاسيما الامنية و الاقتصادية و المياه

  • 5
  • أكتوبر 09, 2022
انتقد النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق الصالحي ، الاحد ، اداء حكومة تصريف الأعمال ، معتبرا انها لم تقدم شيئا للشعب العراقي فيما اكد ان انجازات الكاظمي وهمية ولا وجود لها اطلاقا على أرض الواقع.  
وقال الصالحي في حديث صحفي،   أن البرلمان طرح العديد من المشاكل والقضايا والملفات التي يعاني منها الشعب العراقي ولم يتم اتخاذ أي قرار في ايا منها . 
واضاف ان الحكومة الحالية  فشلت في العديد من الملفات منها  استباب الأمن ومعالجة الاقتصاد والتخفيف من الفقر وحل ملف المياه مع تركيا . 
وأشار إلى أن حكومة الكاظمي فاقمت الأزمات وساهمت بخلق وجود بلبلة واستنزاف مقدرات الشعب . مؤكدا أن إنجازات حكومة الكاظمي وهمية ولا وجود لها اطلاقا على أرض الواقع .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد