الخزعلي يكشف عن تفاصيل جديدة تخص محاولة اغتياله

الخزعلي يكشف عن تفاصيل جديدة تخص محاولة اغتياله

  • 5
  • أكتوبر 08, 2022
كشف النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، السبت، عن “جماعة خارجة عن القانون” قامت بمحاولة اغتياله مساء امس، داعيا الأجهزة الامنية لمنع وجود تلك الجماعة في المحافظة وضربها بيد من حديد، وفقا لقوله.

وقال الخزعلي في حديث صحفي ان “العصابات التي استهدفتني حاولت العبث بأمن البصرة خلال الفترة الماضية وهي ذات المجموعة التي استهدفت الشيخ خالد الملا وقصفت مستشفى الحشد الشعبي في القصور الرئاسية وسط تواجد جرحى القوات الأمنية من الدفاع والداخلية وعليه فأن الجهات الاستخبارات مطالبة بالكشف عن الجهات واعلانها للرأي العام وعدم التهاون بهذا الملف”.

واضاف انه “من الضروري فرض القانون بشكل حقيقي في البصرة ونتطلع الى تحسن الوضع بعد وصول لواء الجيش المرسل من بغداد”، محملا “القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي مسؤولية الخلل الأمني في البصرة والعراق”.

ودعا الخزعلي إلى “نزع السلاح خارج الدولة والمضي باعادة الاستقرار إلى جميع المحافظات سيما البصرة التي ينتظرها تنظيم بطولة كأس الخليج المقرر اقامته مطلع العام المقبل وسط استقرار امني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1688

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد