الركابي: الحكومة الحالية فشلت في استثمار الوفرة المالية الناجمة عن ارتفاع اسعار النفط

الركابي: الحكومة الحالية فشلت في استثمار الوفرة المالية الناجمة عن ارتفاع اسعار النفط

  • 6
  • أكتوبر 08, 2022
اعتبر عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي، اليوم السبت، أن حكومة تصريف الاعمال الحالية لم تنجح في استثمار الوفرة المالية مستدركا بالقول “نجحت في تأثيث مكاتبها الخاصة”.
وقال الركابي في حديث صحفي، إن “الحكومة الحالية لم تستطع إدارة الوفرة المالية التي حدثت جراء ارتفاع أسعار النفط العالمية”، مؤكدا أنها “لم تحافظ على المواطن العراقي ولم تحمي مؤسسات الدولة”.
وبين أنه “يجب على رئيس حكومة تصريف الاعمال أن يعلن وبشكل رسمي عدم سعيه لولاية ثانية لكي لا يصل الوضع الحالي إلى مراحل أخطر من الذي يمر به العراقيين الان”.
وأشار إلى أن “الثقة فقدت في الحكومة الحالية التي تهدد المواطن بعدم وجود رواتب للسنة القادمة، في حين انها لا تفسح المجال أمام القوى السياسية لتشكيل الحكومة التي من دورها إقرار الموازنة وتأمين الرواتب للموظفين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1688

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1762

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد