الموسوي: الربط الكهربائي مع الاردن يعد خضوعاً لإسرائيل وأميركا على حساب مصلحة العراق

الموسوي: الربط الكهربائي مع الاردن يعد خضوعاً لإسرائيل وأميركا على حساب مصلحة العراق

  • 5
  • أكتوبر 07, 2022
علق النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، اليوم السبت، على اتفاقية الربط الكهربائي التي ابرمتها حكومة تصريف الاعمال مع الجانب الاردني ، مؤكدا ان الامر يمثل إكراماً وخضوعاً لإسرائيل وأميركا على حساب مصلحة العراق وشعبه.
وقال الموسوي في تغريدة على “تويتر” ، ان الدول تبحث عن الأفضل دائماً ،وتشترك وتتعامل مع الدول الأقوى اقتصادياً وعسكرياً،إلا في العراق وفي ظل حكومة الكاظمي كل المعايير اختلفت،والسبب هو الخضوع والخنوع للخارج.

واضاف، ان الأردن البلد الذي يعيش على نفط العراق ومساعدات الدول يتعاقد معنا لمد خط للطاقة الكهربائية وكلفة إنجاز هذا المشروع يكلفنا ملايين الدولارات إكراماً وخضوعاً لإسرائيل وأميركا لا لشيء آخر وعلى حساب مصلحة العراق وشعبه.

وتسائل الموسوي عن الاسباب و المستوى الذي وصله الكاظمي حتى يكون بهذا المستوى من التعامل الذليل، من أجل استمرار وجوده في السلطة، ليخدم أعداء العراق أكثر.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1691

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1764

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد