سيؤدي الى تأزم الوضع .. الموسوي تحذر من استمرار الخلاف الكردي حول رئاسة الجمهورية

سيؤدي الى تأزم الوضع .. الموسوي تحذر من استمرار الخلاف الكردي حول رئاسة الجمهورية

  • 5
  • أكتوبر 07, 2022
حذرت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي، الجمعة، من استمرار الخلاف الكردي حول منصب رئاسة الجمهورية ، فيما اعتبرت انه لن يخدم البلد و سيؤدي الى تأزم الاوضاع .

وقالت الموسوي، في تغريدة على “تويتر” ، ان استمرار الخلاف الكردي – الكردي حول مرشح منصب رئاسة الجمهورية، لن يخدم البلد كونه بلا حكومة و سيذهب بإتجاه التأزم أكثر و أكثر.

واشارت ، الى إن الإطار التنسيقي بكامل استعداده لنقل العراق لبر الأمان من أجل إيقاف حكومة الكاظمي الضعيفة و معالجة اخطائه التي أضرت بمصالح البلاد وفاقمت الفساد والمشاريع الاقتصادية الفاشلة التي تخدم الدول على حساب الشعب العراقي. 

ودعت الموسوي، القوى الكردية الى العمل بجدية لإنهاء الأزمة بينهم والعودة لبغداد لترشيح شخصيات أخرى في الجلسة البرلمانية المرتقبة لتنال ثقة ممثلي الشعب العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1691

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1764

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد