دعوات لتحرك نيابي لمحاسبة حكومة الكاظمي ازاء ما الحقته من ضرر للموطن

دعوات لتحرك نيابي لمحاسبة حكومة الكاظمي ازاء ما الحقته من ضرر للموطن

  • 5
  • أكتوبر 07, 2022

رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، اليوم الجمعة، ان فساد حكومة الكاظمي قد تجاوز سرقات مبالغ قانون الامن الغذائي ووصل الى مرحلة منح الاستثمارات لجهات وشركات غير رصينة، لافتا الى اهمية توجه البرلمان نحو محاسبة هذه الحكومة ازاء ما الحقته من ضرر بحق الموطن. 

وقال العلي ، ان “حكومة الكاظمي سرقة اموال الشعب تحت غطاء قانوني وعبر ما يسمى بالأمن الغذائي، وقد تكون هناك سرقات أكبر من مبالغ الامن الغذائي”. 
واضاف ان “حكومة الكاظمي منحت الاستثمارات لشركات غير رصينة تابعة لدول عليها الكثير من علامات الاستفهام خصوصا ان هذه الدول فاسدة ومعروف هذا الامر لدى الجميع، وهو ما قد تسبب بسقوط بناية المختبر الوطني في ساحة الواثق”. 
وبين ان “الفساد في البناية المنهارة يؤكد ان هناك حالات أكبر قد وقفت ورائه جهات حكومية لم تقف وراء هذه الابنية وبالتالي فأن هذا الاهمال هو فساد يضاف الى فساد الحكومة وسرقتها لأموال الشعب، ما يحتم على البرلمان ان يحاسب هذه الحكومة بعد الاضرار التي الحقتها بالشعب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1691

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1764

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد