غضب واسع في الانبار بسبب السياسات التعسفية للحلبوسي

غضب واسع في الانبار بسبب السياسات التعسفية للحلبوسي

  • 5
  • سبتمبر 20, 2022
روى مصدر انباري , الثلاثاء  , ان السياسة التي يتبعها حزب تقدم برئاسة محمد الحلبوسي ضد المعارضين لهيمنة قيادات الحزب تواجه بقوة من خلال الاعتقالات والتنقلات الإدارية المجحفة , مبينا ان سياسية تكميم الافواه وصلت حتى مراقبة المنشورات الشخصية لمواطني المحافظة . 
وقال المصدر في تصريح صحفي , ان ” حالة من الخوف والهلع  تسود أبناء الانبار من معارضي حزب الحلبوسي وقيادته الحزبية المهيمنة على مقدرات المحافظة نتيجة القيام باعتقالات بتهم  كيدية قد تصل الى 4 أرهاب ” . 
وأضاف المصدر، ان “صحفيي المحافظة ممن يتصدون الى مواضيع الفساد بالمحافظة تعرضوا الى حملة اعتقال والصاق تهم كيدية بحقهم  فقد تم اعتقال احد صحفيي الفلوجة على خلفية حثه على اقامة تظاهرة سلمية تطالب بالاصلاح عبر منشور في حسابه الشخصي وبعد وساطات وتدخل النقابة تم الافراج عنه بكفالة وقد سجن خمسة  أيام  بعد تلقيه أنواع الاهانات”.

وأشار الى أن “مدير مدرسة انتقد الحلبوسي بقصيدة نقل من الفلوجة الى ابعد قضاء في المحافظة وهو قضاء القائم على الشريط الحدودي مع سوريا”، مشيرا الى أن “الانبار أصبحت المحافظة الاولى في تكميم الافواه” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد