خشان: نترقب صدور قرار من المحكمة الاتحادية يضع حداً لسرقات هائلة في وزارة النفط تمت تحت ظل حكومة الكاظمي

خشان: نترقب صدور قرار من المحكمة الاتحادية يضع حداً لسرقات هائلة في وزارة النفط تمت تحت ظل حكومة الكاظمي

  • 4
  • سبتمبر 20, 2022
تحدث النائب المستقل باسم خشان، اليوم الثلاثاء، عن القرار المرتقب من المحكمة الاتحادية بشأن تكليف وزير النفط احسان عبد الجبال برئاسة الشركة الوطنية للنفط.

وقال خشان في تدوينة تابعتها “مدار الحق”، إنه “غدا سيصدر قرار المحكمة الاتحادية في الدعوى التي طالبنا فيها، أنا والنائب مصطفى سند، بالغاء قرار تكليف وزير النفظ برئاسة شركة النفط الوطنية والتي تم تشكيلها رغم إن المحكمة الاتحادية الغت عدد من فقرات قانونها”.

واضاف: “نترقب قرار المحكمة الاتحادية العليا الذي نأمل أن يضع حدا لسرقات هائلة تمت في ظل هذه حكومة الكاظمي وهذه الشركة التي تم تأسيسها خلافا لقرارات المحكمة الاتحادية السابقة”، مبيناً أن “عدد الشكاوى المقدمة ضد وزير النفط تجاوز ٣٥ شكوى، وهذا العدد اقل من استحقاقه!”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد