الكناني: السعودية لعبت دورا خبيثا في العراق عبر دعمها للإرهاب

الكناني: السعودية لعبت دورا خبيثا في العراق عبر دعمها للإرهاب

  • 6
  • سبتمبر 20, 2022
اكد الخبير الأمني العميد المتقاعد، عدنان الكناني، ان العراق لديه قاعدة بيانات بالارهابيين، حيث كشفت اعترافاتهم عن تورط السعودية بدعم الإرهاب داخل العراق من اجل ضمان عدم استقراره. 

وقال الكناني ،  ان “الكثير من الإرهابيين اعترفوا بدعمهم من دول الخليج وخصوصا السعودية من اجل زعزعة الامن والاستقرار داخل العراق وإبقاء البلد في حالة فوضى امنية”. 

وأضاف ان “السعودية لعبت دوراً خبيثاً في العراق من خلال دعمها لتنظيم القاعدة الإرهابي وقبلها جيش الرافدين واليوم فهي تدعم عناصر داعش الإرهابي، حيث لدى العراق قاعدة بيانات بهذه التنظيمات والعناصر التابعة لها وما يثبت دعم السعودية لهذه التنظيمات”. 

وبين الكناني، ان “العرب غدروا بالعراق ودعموا الإرهاب من اجل ضمان عدم استقراره وخلق أجيال من التنظيمات الإرهابية وخصوصا في مخيم الهول الذي يمثل قنبلة موقوتة تحدث ضررا كبيرا في العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد