دولة القانون: رفض ترشيح السوداني لرئاسة الحكومة هدفه ابقاء الكاظمي في السلطة

دولة القانون: رفض ترشيح السوداني لرئاسة الحكومة هدفه ابقاء الكاظمي في السلطة

  • 4
  • سبتمبر 20, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري، ان الجهات الرافضة لمرشح الاطار التنسيقي لرئاسة الحكومة تسعى لاستمرار الكاظمي في السلطة او المجيء بشخصية شبيهة به وفق مقاساتهم. 
وقال الحيدري ، ان “الرافضين لوجود محمد شياع السوداني بالسلطة لايملكون مبررا لهذا الرفض، خصوصا ان هذه الشخصية لاتوجد عليها شوائب او قضايا تتعلق بالفساد والنزاهة، لكنهم يرفضوه لكونه مرشح الاطار التنسيقي”. 
وأضاف ان “من يرفض السوداني يسعى لاستمرار الكاظمي في السلطة او ابعاد الكاظمي والمجيء بشخصية مشابهة له بحيث يكون مطيعا للتيار الصدري وينفذ جميع أوامره، وبالتالي فهم يسعون للمجيء بشخصية وفق مقاساتهم”. 
وبين ان “اختيار السوداني من قبل الاطار يأتي لكونه شخصية ذو خبرة وتسنم العديد من المناصب بالسلطة التنفيذية وله تأريخ معروف ولم تسجل عليه قضايا فساد ولم يرد اسمه في النزاهة”. 
ولفت الحيدري الى أهمية “قيام الأطراف الرافضية لوجود هذه الشخصية، بالتحاور مع الاطار التنسيقي لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء رفضهم، بدلا من الإصرار على تغييره من دون وجود أسباب موجبة لهذا التغيير”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد