الساعدي: معظم المشاريع المتلكئة تشوبها الفساد وسيتم احالتها للقضاء

الساعدي: معظم المشاريع المتلكئة تشوبها الفساد وسيتم احالتها للقضاء

  • 26
  • سبتمبر 06, 2022
أكد نائب رئيس  لجنة الخدمات النيابية باقر كاظم الساعدي، الثلاثاء، عزمه احالة ملفات المشاريع الخدمية المتلكئة للجهات القضائية المختصة للتحقيق بها،  لافتا إلى أن معظم المشاريع المتلكئة تشوبها الفساد. 
وقال الساعدي في حديث صحفي، إن “هناك ملفات موجود داخل لجنة الخدمات النيابية سيتم عرضها على الجهات القضائية المختصة لمحاسبة المقصرين والوزارات المسؤولة عن هذه المشاريع”.  

وأضاف أن “ملف الخدمات عانى منه المواطنون كثيرا لأنه يتعلق بقطاع حيوي يمس حياتهم اليومية”، مشيرا إلى أن “لجنة الخدمات إزاء هذا الوضع ستركز على انجاز المشاريع التي وصلت نسبة عالية وتقديم قوائم بالمشاريع المتلكئة والمتعثرة والتي سيتم إحالتها للجهات القضائية المختصة”. 

وأشار الساعدي الى أن “تقصير الجهات المنفذة ومسؤوليتها عن تلكؤ المشاريع لايعفي الجهات الرقابية من مسؤوليتها”. 

وكانت لجنة الخدمات النيابية كشفت في تصريح صحفي سابق، عن وضع اللجنة آلية لتقسيم واجباتها في متابعة الوزارات الخدمية في البلاد،  مؤكدة أن جميع المشاريع الخدمية المدرجة ضمن تخصيصات  قانون الأمن الغذائي ستنفذ حسب الأولوية بما يلبي احتياجات المواطنين.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد