النائب حسن سالم يعزي المقاومة الاسلامية “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) على طريق القدس

النائب حسن سالم يعزي المقاومة الاسلامية “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) على طريق القدس

  • 55
  • ديسمبر 09, 2023

قدم النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم، اليوم السبت، تعازيه الى المقاومة الاسلامية في لبنان “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) الذي استشهد على طريق القدس نصرة لغزة المقاومة والصبر والصمود .

و قال سالم في تدوينة على موقع “أكس” : اعزي نفسي ومحور المقاومة وحزب الله في لبنان واخي وعزيزي الحاج المجاهد (ابوحسين) باستشهاد ولدنا وقرة اعيننا الشاب المجاهد ( حسن ) الذي استشهد على طريق القدس نصرة لغزة المقاومة والصبر والصمود.

و أضاف، اقول لاخي ابو حسين ( ان القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة والشهادة وسام المجاهدين المؤمنين الصابرين وانت تتاسى بامامك الحسين “عليه السلام” بولده وفلذة كبده علي الاكبر “عليه السلام” .

و تابع بالقول: ان العين لتدمع والقلب ليحزن ولانقول الا كما قالت جبل الصبر عقيلة الطالبيين زينب “عليها السلام” اللهم تقبل منا هذا القربان وهذا استحقاق هذه العائلة المجاهدة ان تتشرف بوسام الشهادة لتقدم ولدها ليلتحق بركب سيد الشهداء الحسين “عليه السلام”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 35

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد