أستهدفت 50 مجاهداً .. مؤسسة العهد الصادق تختتم دورة محو الأمية لأبناء الحشد الشعبي

أستهدفت 50 مجاهداً .. مؤسسة العهد الصادق تختتم دورة محو الأمية لأبناء الحشد الشعبي

  • 528
  • سبتمبر 26, 2023

اختتمت مؤسسة العهد الصادق للتطوير الفكري والثقافي الـتـابعة لمكتب الـشـؤون الـثقافية لـحـركة عصائب اهـل الـحـق ، دورة “الفرقان” الاولى لمحو الأمية و التي استهدفت مجاهدي الحشد الشعبي و ذلك في مقر المؤسسة بمحافظة النجف الاشرف .

و ذكر بيان للمؤسسة ، ان دورة محو الأمية و التي حملت عنوان “الفرقان” بنسختها الأولى أقيمت على قـاعات مؤسسة العهد الصادق في محافظة النجف الاشرف، حيث استمرت لـمـدة ثلاثة أشهر ، و شارك بها (50) مجاهداً من ابناء الحشد الشعبي .

و شهد ختام الدورة توزيع كتب المشاركة و شهادات المشاركة للمتدربين ، بالأضافة الى تقديم كتاب شكر مع درع مشاركة و تقدير للأساتذة لجهودهم المبذولة لإنجاح هذه المبادرة ، فيما أكدت مؤسسة العهد الصادق دعمها لكافة المشاريع التي تهدف لتطوير المجاهدين في مختلف المجالات الفكرية و الثقافية .

أخبار مشابهة

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 201

أختتم معهد ائمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام...

المزيد

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 325

أختتم معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و...

المزيد