ذي قار تعلن المباشرة بتصميم الاحياء الزراعية والتجاوز ضمن خطة لتمليكها

ذي قار تعلن المباشرة بتصميم الاحياء الزراعية والتجاوز ضمن خطة لتمليكها

  • 25
  • يوليو 25, 2022
أعلنت محافظة ذي قار، الاثنين، عن المباشرة بإعادة تصميم الاحياء الزراعية والمتجاوزة ومدها بشبكة طرق منظمة وبنى تحتية ضمن خطة لتمليكها.

ونقل مدير المكتب الإعلامي كاظم صبار في بيان اطلعت عليه وكابة “المعلومة”، عن محافظ ذي قار محمد هادي الغزي قوله، إن “الدوائر البلدية والخدمية باشرت تنفيذ مشاريع البنى التحتية والتصاميم القطاعية للأحياء السكنية المشيدة تجاوزاً على الأراضي الزراعية في منطقتي المهيدية والزعيلات، على أن تشمل الخطة جميع الأحياء الأخرى”.
وأضاف صبار، أن “البنى التحتية المنفذة تتضمن مد الخطوط الناقلة وصب الشوارع تمهيداً لتعبيدها في الأيام المقبلة، كما ستشيد مدارس نظامية بدلا من المدارس الكرفانية الموجود في هذه الأحياء”.
وتابع، أن “محافظ ذي قار، أكد أن الحكومة المحلية تعمل كذلك على تنظيم التصميم القطاعي للأحياء السكنية في المنطقتين ومناقشة ذلك مع الأهالي قبل المصادقة عليها بشكل نهائي”، مبينا أن “هذه الإجراءات تأتي تمهيداً لتمليك المنازل في تلك المناطق لساكنيها وفقاً للقانون”. 

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد