إدارة سجن بغداد تعلن عن هواتف عمومية للنزلاء

إدارة سجن بغداد تعلن عن هواتف عمومية للنزلاء

  • 25
  • يوليو 18, 2022
يستعد سجن بغداد المركزي للمباشرة بنظام الاتصال عبر الهواتف العمومية بداية الشهر المقبل من خلال نصب كابينة هاتفية بغية تأمين الخدمات للنزلاء المودعين.

وقال مدير السجن إياد محمود برغش في تصريح أوردته صحيفة “الصباح” واطلعت عليه وكالة “مدار الحق”، إن “وزارة الاتصالات ستقوم بالتنسيق مع إدارة السجن بتفعيل هذه الخدمة من خلال نصب كابينات هاتفية والاعتماد على نظام (الكارت) لخدمة النزلاء المودعين في السجن”.

وأضاف برغش، أن “إدارة السجن تعمل من خلال تفعيل تلك الخدمات على تأهيل العامل النفسي للسجناء من خلال تواصلهم مع ذويهم وتطبيق جميع البرامج الإصلاحية”.

وأشار الى ان “برنامج الاتصال يعد من البرامج المهمة التي تقدمها إدارة السجن، اذ يتم أسبوعياً تأمين اتصال للنزيل، فضلاً عن تحديد مواجهة مرتين في الشهر لذويه، مع تخصيص اليوم الأول والثاني والثالث من بداية كل شهر للنساء وأيام الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر من كل شهر للرجال بغية فتح باب التواصل المستمر بين النزيل وأسرته”، مؤكدا أن “هذه الخدمة ستعمل على تطوير الواقع الخدمي للاتصالات في السجن”. 

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد