انتهاء اضراب اصحاب المولدات الاهلية في الفلوجة

انتهاء اضراب اصحاب المولدات الاهلية في الفلوجة

  • 29
  • يوليو 04, 2022
اعلن اصحاب المولدات الاهلية في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار، الاحد، عن اعادة تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي بعد ارغام الحكومة المحلية على الاستجابة لمطالبهم وانهاء اضرابهم.
وقال احمد الدليمي صاحب مولدة اهلية في مدينة الفلوجة في تصريح صحفي لوكالة “مدار الحق” ان” اصحاب المولدات الاهلية في مدينة الفلوجة الذين نظموا اضراب عن تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي بعد ساعات من صدور قوائم الاجور الصادرة من الجهات المعنية واعتراضهم على التسعيرة ما دعاهم الى اعلان الاضراب وامتناعهم عن التجهيز لحين تحقيق مطالبهم “.
واضاف الدليمي ان” قائممقام الفلوجة جمعة المحمدي اجتمع مع اصحاب المولدات الاهلية وتعهد المحمدي بزيادة حصة مادة ” الكاز ” وبدعم حكومي وبسعر 250 دينار بدلا من 500 دينار للتر الواحد ، مبينا ان” الحكومة المحلية لم تدعم اصحاب المولدات الاهلية على الرغم من الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي (الوطنية)، مؤكدا ان الجهات المعنية ارغمت على الاستجابة لمطالبهم “.
يشار الى ان اصحاب المولدات الاهلية في مدينة الفلوجة اعلنوا، امس، اضرابهم عن تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي بعد ساعات من صدور قوائم اجور الكهرباء لهذا الشهر معتبرين ان السعر المقرر لا يتناسب مع كميات الكاز المصروفة جراء الانقطاع الكبير في الكهرباء الوطنية “. 

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد