يعكس استهتاره وغطرسته .. العبادي يدين تطاول الكيان الصهيوني على المرجعية الدينية في النجف الأشرف

يعكس استهتاره وغطرسته .. العبادي يدين تطاول الكيان الصهيوني على المرجعية الدينية في النجف الأشرف

  • 92
  • أكتوبر 11, 2024

أدان عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون، سالم العبادي، في تصريحات صحفية اليوم، التطاول الأخير للكيان الصهيوني على مقام المرجعية الدينية في النجف الأشرف، واصفاً هذا التصرف بأنه يعكس استهتار الكيان وغطرسته المتزايدة.

وقال العبادي في تصريح صحفي ان: “تطاول الكيان الصهيوني على المرجعية الدينية بالنجف الأشرف يبين حجم استهتاره وغطرسته وجرائمه المستمرة، ولكن هذا التطاول ما هو إلا زوبعة في فنجان، ولا يسعه فعل أي شيء من تهديداته”.

وأكد أن قوى الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني يرون في محور المقاومة التهديد الأكبر لهم، ما يدفعهم لمثل هذه الأفعال الاستفزازية.

كما شدد العبادي على أن “المساس بمقام المرجعية العليا يعني أن الكيان الصهيوني يقترب من نهايته، إذ أن استهدافه للمرجعية الدينية يمثل ذريعة حتمية لزواله”.

وأضاف ان: “الكيان الصهيوني أحقر وأدنى من أن يستهدف مقام المرجعية الدينية العليا، ونحن سندافع شيباً وشباناً، كباراً وصغاراً، عن المرجعية بكل ما نملك”.

وأشار العبادي في ختام تصريحاته إلى أن الكيان الصهيوني يعاني من ضعف داخلي كبير، مشيراً إلى عجزه عن فرض سيطرته على غزة رغم صغر مساحتها .

أخبار مشابهة

الحلاوي يطالب وزارة العمل بالإسراع في تفعيل الوجبة السابعة من المساعدات الاجتماعية

  • 89

دعا رئيس كتلة الصادقون، النائب حبيب الحلاوي، اليوم الاثنين، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى الإسراع في تفعيل إجراءات متابعة وإنجاز الوجبة السابعة من المساعدات الاجتماعية. وأكد الحلاوي...

المزيد

الموسوي: العراق يقود حملات دعم إنسانية في لبنان استجابة لتوجيهات المرجعية العليا

  • 86

أكدت النائب عن كتلة الصادقون النيابية، زينب الموسوي، اليوم الاثنين، أن العراق ينفذ حملات دعم إنسانية وإغاثية بمشاركة مختلف الفئات العمرية، وذلك استجابة لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في...

المزيد