المرور العامة تحدد موعد توقيع عقد مشروع توحيد اللوحات المرورية

المرور العامة تحدد موعد توقيع عقد مشروع توحيد اللوحات المرورية

  • 30
  • يونيو 18, 2022
حددت مديرية المرور العامة، موعد توقيع عقد مشروع توحيد اللوحات المرورية، مبينةً أن المشروع سيرى النور خلال مدة شهر إلى شهر ونصف الشهر.
وقال مدير المرور العامة، اللواء طارق إسماعيل، اليوم السبت، في حديث تابعته “مدار الحق”، إنه “تم الاتفاق مع إقليم كردستان والشركة المنفذة لمشروع اللوحات الجديدة وسيتم توقيع العقد خلال اليومين المقبلين”، لافتاً إلى أن “المشروع سيرى النور خلال مدة شهر إلى شهر ونصف الشهر”.
وأضاف، أن “جميع المراكز والقواطع والأبنية المرورية سيتم استثمارها وتشغيلها لإنجاز المشروع”، مشيراً إلى أن “هناك 31 مركزاً سيعمل على تسلم المعاملات وتوزيع اللوحات”.
وتابع، أن “المديرية قد تعمل على استحصال موافقة بتغيير اللوحات من دون سيارة، إذ يتم اعتماد السنوية لطبع اللوحة بالإنكليزي وإعطاء الرقم باليد وتوقيع الملصق الخاص باللوحة”.
وبين إسماعيل، أن “الرسوم المحددة بقيمة 50 ألف دينار هي بالأصل 20 ألف دينار فقط مقابل 30 ألف دينار تسمى استنادية، وهي من ضمن القانون ولا يمكن إلغاؤها”، مشيراً إلى أن “رسوم تغيير اللوحات الجديدة في إقليم كردستان هي 120 ألف دينار”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد