الشيخ الخزعلي يعزي صاحب العصر والزمان (عج) و المراجع العظام و أحرار العالم بذكرى أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام)

الشيخ الخزعلي يعزي صاحب العصر والزمان (عج) و المراجع العظام و أحرار العالم بذكرى أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام)

  • 84
  • أغسطس 25, 2024

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأحد، بواجب العزاء و المواساة الى مقام صاحب العصر والزمان الإمام الحجة أبن الحسن (عجل الله فرجه الشريف) و مراجع الدين العظام و أحرار العالم بذكرى أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام) ، فيما ثمن جميع الجهود الأمنية و الخدمية التي أسهمت في إنجاح مراسم هذه الزيارة المليونية العظيمة .

و قال الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة “أكس” : ونحن في رحاب ذكرى أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام”، نرفع أحرّ التعازي لمقام مولانا صاحب العصر والزمان “عليه السلام”، ومراجعنا العظام، وكل المؤمنين والأحرار في العالم أجمع .

و أضاف سماحته، انه: في هذه الذكرى، وهذه الزيارة المليونية العظيمة، التي يعجز اللسان عن وصفها، وإدراك سرها العظيم ، لا يسعنا إلّا أن نحمد الله ونشكره، الذي كرّم وشرّف العراق وشعبه العظيم، بإن جعل أرضه مثوىً لمرقد الحسين “عليه السلام”، وجعل شعبه الحرّ الكريم حُماةً  لهذا الطاهر، وخداماً لزواره، الذين قصدوه من شتى بقاع العالم

و قدم سماحته ، شكره لكل الجهود التي بُذلت من أجل إنجاح هذه المناسبة، وهذا الحدث الكبير ، و للقوات الأمنية البطلة، و الحشد الشعبيّ المُقدس، الذين بذلوا الجهود الجبارة، لتأمين هذه الزيارة المليونية ، والى إصحاب الفضل والكرم المنقطع النظير،  أصحاب المواكب والهيئات الحسينية و اهالي كربلاء، الذين تحملوا هذا الزحف المليوني، لمحافظتهم لإيامٍ عديدة.

كما تقدم سماحته بالشكر، لمؤسسات ووزارات الدولة العراقية كافة، وحكومة كربلاء المحلية على ما بذلته من جهود عظيمة من أجل إنجاح هذه الزيارة ، بالإضافة الى أصحاب الكلمة الحرة والإعلام الواعي، الذي نقل هذه الزيارة الكبيرة بإبهى صورة.

و ختم سماحة الشيخ الخزعلي، تدوينته ، بشكر الشعب العراقي الغيور، الذي أصبح مثالاً يُحتذى به في الكرم، وبالأخص محافظاتنا العزيزة التي كانت طريقاً مملوءاً بالحب والكرم، لزوار أبي عبدالله الحسين “عليه السلام”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 57

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 37

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد