الشيخ الخزعلي يبارك للحزب الديمقراطي الكردستاني حلول الذكرى السنوية الـ78 لتأسيسه

الشيخ الخزعلي يبارك للحزب الديمقراطي الكردستاني حلول الذكرى السنوية الـ78 لتأسيسه

  • 35
  • أغسطس 16, 2024

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة ، بالتهاني و التبريكات للحزب الديمقراطي الكردستاني بمناسبة حلول الذكرى السنوية الثامنة والسبعين لتأسيسه ،معرباً عن تمنياته للحزب بتحقيق الأهداف الوطنية التي تأسس من أجلها، و الحفاظ على أمن ووحدة العراق .

و قال سماحته في تدوينة على منصة “أكس” ، أنه: يتقدم بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة والسبعين، لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، بالتهنئة والتبريكات لقياداته واعضاءه وملاكاته، برئاسة السيد مسعود البرزاني .

و عبر سماحته، عن امله لهم بالتوفيق والنجاح، في خدمة أبناء الشعب في اقليم كردستان خصوصا، و العراق عموما، وأن تتكلل مسيرة الحزب، بتحقيق الأهداف الوطنية النبيلة، التي تأسس من أجلها، وقدم التضحيات في مقارعة النظام الصدامي البائد .

و أضاف سماحته بالقول: ، نأمل أن تكون للحزب أسهاماته الواضحة، في الحفاظ على أمن ووحدة العراق، الذي يجمعنا تحت رايته، ونتحمل فيه مسؤولية العمل الجاد، لخدمة شعبنا العزيز بكلّ أطيافه .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 57

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 37

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد