كشفت الوجه القبيح للكيان .. الشيخ الخزعلي يدين الجريمة الصهيونية في “مدرسة التابعين” بغزة

كشفت الوجه القبيح للكيان .. الشيخ الخزعلي يدين الجريمة الصهيونية في “مدرسة التابعين” بغزة

  • 66
  • أغسطس 10, 2024

دان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم السبت، بشدة المجزرة المروعة التي أرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين في “مدرسة التابعين” بغزة ، و فيما أكد أن هذه الجريمة كشفت الوجه الحقيقيّ القبيح لهذا الكيان ، دعا جميع الأحرار والمقاومين في العالم، إلى الوقوف بحزم بوجه هذا الكيان الغاشم من أجل وقف حربه وإجرامه بحق الشعب الفلسطينيّ.

و قال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على منصة “أكس” ، إنّ المجازر المُروعة التي يرتكبها أعداء الإنسانية “الصهاينة” في غزّة العز والصمود، ما هي إلّا دليل دامغ على الإجرام والغطرسة والعنجهية، التي تجسدت بأبشع صورها في هؤلاء الشرذمة الممقوتة، التي استحلت ما حرمه الله تعالى، وحرمته القوانين والأعراف الدولية أيضاً.

و أكد سماحته، إنّ الجريمة التي قامت بها آلة القتل الصهيونية، فجر هذا اليوم في “مدرسة التابعين” في فلسطين الحبيبة، تقع ضمن سلسلة المجازر المستمرة، التي كشفت للعالم أجمع، الوجه الحقيقيّ القبيح لهذا الكيان المسخ.

و دعا سماحته، جميع الأحرار والمقاومين في العالم، إلى التصدي والوقوف بحزم، للضغط على هذا الكيان الغاشم، من أجل وقف حربه وإجرامه بحق الشعب الفلسطينيّ.

كما طالب الشيخ الخزعلي، كل الدول والمنظمات والجمعيات الدولية، بأخذ دورها الذي كتبته على نفسها، بحفظ الحقوق الطبيعية لشعبنا الفلسطينيّ، مثله مثل أي شعب من شعوب العالم الأُخرى.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 57

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 37

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد