الشيخ الخزعلي يستنكر العدوان الصهيوني – الأمريكي على الضاحية الجنوبية لبيروت ومواقع الحشد الشعبي في جرف النصر

الشيخ الخزعلي يستنكر العدوان الصهيوني – الأمريكي على الضاحية الجنوبية لبيروت ومواقع الحشد الشعبي في جرف النصر

  • 59
  • يوليو 31, 2024

أستنكر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الأربعاء ، العدوان الصهيوني -الأمريكي ، الذي طال المدنيين الأبرياء في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، ومواقع الحشد الشعبي في جرف النصر ، وفيما قدم سماحته تعازيه لذوي الشهداء الذين أرتقوا خلال العدوان الغاشم ، أكد وحدة جبهات المقاومة في مواجهة هذا العدو المشترك .

و قال الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة “أكس” ، أن العدوان الصهيونيِّ السافر والغادر، ضد أهلنا بالضاحية الجنوبية لبيروت، يؤكد من خلاله هذا العدو، استمراره في منهج الطغيان والاستكبار .

وأضاف سماحته، أنه في ذات الوقت قامت شريكة هذا العدو، وداعمته الأولى “الولايات المتحدة الأمريكية” بقصف أحد مقرات حشدنا الشعبيّ، في جرف النصر شمال بابل، ليتسبب باستشهاد وجرح كوكبة من مقاتلينا البواسل .

و أوضح سماحته، أن هذه الانتهاكات السافرة للعدو وجرائمه الغادرة، كشفت للجميع وحدة مشروعه، ووحشيته واستهتاره .

 وتابع الشيخ الخزعلي، أنه: في الوقت الذي نُعزي فيه إخوتنا في حزب الله، وأُسر شهدائنا الأبرار، فإننا نؤكد موقفنا الراسخ، في وحدة جبهات المقاومة في مواجهة العدو المشترك، واستعدادنا لبذل الغالي والنفيس، دفاعاً عن مقدساتنا وكرامتنا ، مضيفاً بالقول: وسيعلمُ الذين ظلموا أيَّ مُنقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد