عقب أفتتاحه .. معهد ائمة الهدى “ع ” ينطلق بأولى دوراته الدينية والثقافية لتعزيز الوعي الفكري لمجاهدي الحشد الشعبي

عقب أفتتاحه .. معهد ائمة الهدى “ع ” ينطلق بأولى دوراته الدينية والثقافية لتعزيز الوعي الفكري لمجاهدي الحشد الشعبي

  • 331
  • يوليو 30, 2024

أفتتحت المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، معهد ائمة الهدى “عليهم السلام ” في العاصمة بغداد و ذلك بحضور نائب الأمين العام للحركة سماحة السيد محمد الطباطبائي ، وبالتعاون مع اللواء الـ42 في الحشد الشعبي ، فيما سيشرع المعهد بسلسلة دورات دينية وثقافية بهدف تعزيز الوعي الثقافي والديني للمجاهدين و التصدي للحروب الناعمة التي تستهدف المنطقة .

و أكد سماحة السيد الطباطبائي خلال كلمته بالمناسبة على اهمية هذه الدورات في تعزيز الهوية الثقافية والدينية للشباب المجاهدين والتصدي للحرب الناعمة التي تستهدف المنطقة .

من جانبه، أوضح الشيخ محمد الشمري مدير مؤسسة اهل الحق في المعاونية الثقافية أن هذه الدورات ستشمل محاضرات وندوات في مجالات الفقه ، والفكر المهدوي ، والثقافة العامة . إضافة إلى برامج للتوعية بمخاطر الحرب الناعمة وكيفية مواجهتها .

بدوره، أكد امر الواء 42 في الحشد الشعبي، الحاج ابو باقر الجبوري حرص قيادة اللواء على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح هذه الدورات والتي تأتي ضمن جهود أوسع لتنمية المجاهدين وتسليحهم بالثقافة اللازمة ليثبتوا انفسهم في جهاد التبيين كما ثبتوا في حربهم ضد داعش التكفيري .

أخبار مشابهة

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 261

أختتم معهد ائمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام...

المزيد

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 388

أختتم معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و...

المزيد