الحلاوي يرجح مشاركة الإطار التنسيقي بقائمة أنتخابية واحدة مع رئيس الوزراء

الحلاوي يرجح مشاركة الإطار التنسيقي بقائمة أنتخابية واحدة مع رئيس الوزراء

  • 116
  • يوليو 23, 2024

رجح رئيس كتلة الصادقون النيابية ، النائب حبيب الحلاوي، الأثنين، مشاركة الإطار التنسيقي بقائمة أنتخابية واحدة مع رئيس الوزراء ، مؤكدا أنه ابلغ القوى السياسية بعدم خروجه من الإطار .

وقال الحلاوي خلال حديث متلفز، ان الإطار التنسيقي قد يدخل بقائمة انتخابية واحدة ، مبينا ان السوداني أبلغ قوى الإطار بأنه لن يخرج منه .

و أضاف، ان السوداني ليس باذخا في العطاء لأجل إرضاء الأحزاب، كاشفا عن وجود أحزاب تنتقد السوداني لأنه لا يعطيها ما تريد ، فيما اكد ان الصادقون تدافع عن الحكومة رغم عدم امتلاكها سوى وزير واحد في كابينته .

و فيما يخص الاداء التشريعي، اكد الحلاوي رفضه منح الجواز الدبلوماسي للمسؤولين مدى الحياة كونه لا يمثل امتيازا و هيبة “هبطت” بسبب كثرته .

ولفت، الى ان الخارجية تمنح الجوازات الدبلوماسية لغايات سياسية وانتخابية، مؤكدا ان بعض الفاشنيستات والشخصيات حصلت على تلك الجوازات .

أخبار مشابهة

تقودها جهات سياسية .. السعدي يكشف عن محاولات لتضليل الرأي العام حول قانون الاحوال الشخصية

  • 32

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم السبت، أن هناك الكثير من التضليل حول قانون الاحوال الشخصية من قبل بعض وسائل الاعلام والجهات السياسية. وقال السعدي في حديث صحفي، ان...

المزيد

الموسوي يكشف عن استبدال نص يخص التواجد العسكري التركي في الاتفاقية الامنية بين بغداد وانقرة

  • 55

كشف النائب عن كتلة الصادقون ،احمد رحيم الموسوي، الأربعاء، عن استبدال نص مهم في الاتفاقية الامنية بين بغداد وانقرة تخص استمرار التواجد التركي داخل الاراضي العراقية . وقال الموسوي في حديث...

المزيد