الحلاوي يؤكد جدية الحكومة بإخراج قوات الأحتلال وتمسك عصائب أهل الحق بخيار المقاومة

الحلاوي يؤكد جدية الحكومة بإخراج قوات الأحتلال وتمسك عصائب أهل الحق بخيار المقاومة

  • 130
  • يوليو 23, 2024

أكد رئيس كتلة الصادقون النيابية، النائب حبيب الحلاوي ، الأثنين، جدية الحكومة في انهاء التواجد العسكري الاجنبي في العراق ، وفيما اشار الى قدرة الأجهزة الأمنية على مسك الملف الأمني و عدم الحاجة الى بقاء تلك القوات ، جدد تمسك عصائب أهل الحق بخيار المقاومة وعدم التخلي عنه .

و قال الحلاوي خلال حديث متلفز ، أن الحكومة جادة في ملف إخراج قوات الاحتلال من البلاد ، مبينا ان رئيس الحكومة محمد شياع السوداني واضح ولا شك في وطنيته و حكومته تحظى بقبول كبير في الشارع وان هناك ضباط شرفاء كتبوا توصيات بعدم الحاجة للقوات الأجنبية .

و رأى الحلاوي، أن الإطار التنسيقي وفصائل المقاومة تمثل نقاط قوة بالضغط على الأميركان، لافتا ان مهلة خروج القوات الأميركية قد تنخفض إلى 8 أشهر .

كما أشار الحلاوي، الى ان عصائب أهل الحق لن تتخلى عن المقاومة وهي تعتمد تكتيكا محددا في مقاومة الاحتلال وهم يد واحدة مع أنصار الله في اليمن .

و أضاف، ان أميركا “بلا قادة” ورئاستها تتأرجح بين “مجنون” و”خرف” ، مؤكدا ان ان العراق لديه “ثار” مع ترامب الذي بات تفكيره يختلف بعد الرصاصة .

أخبار مشابهة

تقودها جهات سياسية .. السعدي يكشف عن محاولات لتضليل الرأي العام حول قانون الاحوال الشخصية

  • 32

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم السبت، أن هناك الكثير من التضليل حول قانون الاحوال الشخصية من قبل بعض وسائل الاعلام والجهات السياسية. وقال السعدي في حديث صحفي، ان...

المزيد

الموسوي يكشف عن استبدال نص يخص التواجد العسكري التركي في الاتفاقية الامنية بين بغداد وانقرة

  • 55

كشف النائب عن كتلة الصادقون ،احمد رحيم الموسوي، الأربعاء، عن استبدال نص مهم في الاتفاقية الامنية بين بغداد وانقرة تخص استمرار التواجد التركي داخل الاراضي العراقية . وقال الموسوي في حديث...

المزيد