الشيخ الخزعلي يحيي جميع جهات محور المقاومة و يشيد بعملياتهم البطولية في عمق الكيان الغاصب

الشيخ الخزعلي يحيي جميع جهات محور المقاومة و يشيد بعملياتهم البطولية في عمق الكيان الغاصب

  • 127
  • يوليو 19, 2024

حيّا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، جميع جهات محور المقاومة وعملياتهم البطولية التي ضربت عمق الكيان الصهيوني الغاصب، فيما أكد ان تلك العمليات دليل واضح على ان الشعب الفلسطيني ليس وحيداً بمواجهة العدو .

و قال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على منصة “أكس”: “حيّا الله جميع جهات محور المقاومة، وهم يخوضون معركة الشرف؛ دفاعاً عن مقدسات الأمة الإسلامية، في الوقت الذي تتخاذل فيه الأنظمة الحاكمة، وحيّا الله أنصار الله في يمن الصمود على عمليتهم البطولية، التي ضربوا فيها عمق عاصمة الكيان الغاصب بطائرتهم المسيرة (يافا)”.

و أعتبر سماحته، إنّ “هذه العملية، وفي أيام عاشوراء الإمام الحسين “عليه السلام”، وما سبقها من عمليات فصائل المقاومة الإسلاميّة، هي أوضح دليل على أنّ شعبنا الفلسطينيّ ليس وحيداً في مواجهة العدوان الإسرائيليّ الوحشيّ الأكبر، وعمليات الإبادة الجماعية التي يقوم بها .

و أضاف سماحته بالقول: فقد انتخى أنصار الإمام الحسين (عليه السلام) الذين ترّبوا بمدرسته معهم ، وحطّموا غرور  هذا العدو، الذي سيدفع ثمناً  أكبر في أمنه واقتصاده، بل حتى وجوده، ما دام مستمراً في عدوان” .

كما أكد الشيخ الخزعلي، إنّ “معادلات الحرب تتغير باستمرار ،ولكن نهاياتها دائماً في جانب الحق ، وإنّ نصر الله لآتٍ وهو القائلُ جلّ جلاله (وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ  إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيز)”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يستقبل ممثل وزارة الخارجية التركي لشؤون العلاقات العراقية والوفد المرافق له

  • 32

‏استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الجمعة، في مكتبه ببغداد، ممثل وزارة الخارجية التركي السيد علي رضا كوناي، والوفد المرافق له، والذي ضمّ سفير تركيا...

المزيد

الشيخ قيس الخزعلي يؤيد دعوة السيد عمار الحكيم لإجراء محاكمة علنية في قضية “سرقة القرن”

  • 21

أعلن الأمين الغام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الخميس، تأييده لدعوة رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم ، لإجراء محاكمة علنية في قضية "سرقة القرن" و قال الشيخ الخزعلي...

المزيد