خلال أستقباله مجلس أُمناء شبكة الإعلام العراقي .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية الحفاظ على الهُوية الثقافية للبلاد

خلال أستقباله مجلس أُمناء شبكة الإعلام العراقي .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية الحفاظ على الهُوية الثقافية للبلاد

  • 135
  • يوليو 14, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، في مكتبه، ببغداد، اليوم الأحد، رئيس وأعضاء مجلس الأُمناء لشبكة الإعلام العراقي برئاسة السيد ثائر الغانمي.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان رئيس وأعضاء الوفد الزائر استعرضوا خلال اللقاء ، عمل الشبكة، ودورها البارز في تحقيق أهدافها الوطنية، بالحفاظ على مهنية الإعلام، وتقديم كل ما هو مفيد للمجتمع العراقي بموضوعية، بما يخدم الشعب العراقي بكل أطيافه المختلفة.

من جانبه أكد سماحته، على أهمية الدور الإعلاميّ الذي عده بالعمل المقدّس، للحفاظ على الهُوية الثقافية العراقية، والتراث الوطنيّ والتاريخ العراقيّ من كل الجوانب الفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية، وأهمية محاربة كل أنواع الفساد في المؤسسات الإعلامية.

في الختام قدم الوفد الشكر والامتنان لدور سماحته، الداعم للإعلام، والقوة الوطنية الشابة، التي أصبحت جزءاً أساسياً في بناء المجتمع العراقي.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد