بعد أنجازه ضمن مشروع “الوفاء الكبير” ..السيد الطباطبائي يسلم عائلة الشهيد “ستار علوان كريم” دارهم الجديد 

بعد أنجازه ضمن مشروع “الوفاء الكبير” ..السيد الطباطبائي يسلم عائلة الشهيد “ستار علوان كريم” دارهم الجديد 

  • 82
  • يوليو 11, 2024

أشاد نائب الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة السيد محمد الطباطبائي، الثلاثاء، بجهود مؤسسة الشهداء التابعة للحركة في رعاية أسر الشهداء و توفير  كافة احتياجاتهم ، و ذلك خلال أشرافه على تسليم  عائلة الشهيد “ستار علوان كريم” دارهم الجديد في جانب الكرخ من العاصمة بغداد بعد انجزاه .

و يأتي انجاز دار الشهيد “ستار علوان كريم” ، في اطار الدعم المتواصل الذي تقدمه مؤسسة الشهداء التابعة لحركة عصائب أهل الحق لذوي الشهداء و توفير كافة متطلباتهم ضمن مشروع (الوفاء الكبير) الذي اطلقه الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي لأسكان عوائل الشهداء .

و أكد سماحة السيد الطباطبائي ، ان تسليم الدار لعائلة الشهيد “ستار علوان كريم” ، يأتي في إطار برنامج الحركة المتواصل لرعاية أسر الشهداء و اسكانهم كجزء من رد الجميل مقابل تضحياتهم الجسام .

من جانبها ثمنت عائلة الشهيد “ستار علوان كريم” ، هذه المبادرة و حرص حركة عصائب أهل الحق على رعاية اسر الشهداء و توفير السكن اللائق لهم .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 0

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 0

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد