الطليباوي: عملية الوعد الصادق اذلت الكيان الصهيوني وأفرزت معادلة ردع جديدة ستؤسس لنهاية وجوده 

الطليباوي: عملية الوعد الصادق اذلت الكيان الصهيوني وأفرزت معادلة ردع جديدة ستؤسس لنهاية وجوده 

  • 54
  • أبريل 14, 2024

بارك المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الأحد، عملية الوعد الصادق التي نفذتها الجمهورية الأسلامية رداً على العدوان الصهيوني الذي طال قنصليتها في دمشق ، مؤكدا انها اذلت هذا الكيان وأفرزت معادلة ردع جديدة في المنطقة ومرحلة جديدة ستكون المرحلة النهائية لوجوده .

و قال الطليباوي في تدوينة على موقع “أكس” انه، يبارك للإخوة المجاهدين في الجمهورية الإسلامية ضرباتهم الحازمة والموجعة التي وجّهوها لكيان الشر والطغيان، إذ إنهم كانوا بحق مصداقاً حقيقياً للآية المباركة آنفة الذكر، فقد شُفِيت بضرباتهم الحيدرية المباركة صدور كل المؤمنين والمجاهدين والأحرار في العالم أجمع.

و أضاف، إن هذا الاستهداف والرد العظيم، قد أذل هذا الكيان اللقيط الذي أوغل بدماء الأبرياء من النساء والأطفال في أرض فلسطين الحبيبة، كما مرّغ أنف الاستكبار العالمي بوحل الهزيمة والانكسار، وأفرز معادلة ردع جديدة في المنطقة بل ومرحلة جديدة ستكون المرحلة النهائية لوجود هذا الكيان الغاصب بحول الله وحسن توفيقه .

و اعتبر الطليباوي، فما حصل ليلة أمس ما هو إلا رد تكتيكي واحد في طريق تحقيق الهدف الاستراتيجي الكبير الذي أعلنه قائد الثورة الإسلامية السيد القائد الخامنئي (رعاه الله) ألا وهو زوال هذا الكيان من الوجود، وطرد الاحتلال الأمريكي من غرب آسيا نهائياً.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يبارك انعقاد المؤتمر الثاني لحركة الصادقون ويبعث رسائل إستراتيجية تخص الوضع في العراق

  • 3

عقدت حركة الصادقون مؤتمرها الثاني في النجف الأشرف، بحضور سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي، وقيادات الحركة ودائرة شؤون الأحزاب في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، لانتخاب رئيس الحزب...

المزيد

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 42

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد