البلداوي يدعو الى رد حازم على الجرائم النكراء التي ترتكبها أمريكا بحق ابناء القوات الأمنية

البلداوي يدعو الى رد حازم على الجرائم النكراء التي ترتكبها أمريكا بحق ابناء القوات الأمنية

  • 75
  • فبراير 03, 2024

دعا المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، النائب محمد البلداوي, اليوم السبت, الى رد حازم على الجرائم النكراء التي يرتكبها المحتل الأمريكي بحق ابناء القوات الأمنية، و فيما اشار الى ان واشنطن تهدف من خلال تلك الجرائم الى إشعال نار الفتن والحروب في المنطقة ، أكد ضرورة انهاء وجود قواتها على أرض العراق .

و أستشهد البلداوي في تدوينة له على منصة “اكس” بقول الإمام الحسين عليه السلام: (ألا وإنَّ الدَّعيَّ ابنَ الدَّعيْ قَدْ رَكَزَ بَيْنَ اثْنَتَيَنِ: بَيْنَ السَلَّةِ وَالذِّلَّةِ وَهَيْهاتَ مِنّا الذِّلَّةُ[1]، يأبَى اللهُ ذلِكَ ورَسُولُهُ والمؤمِنوُنَ وحُجُورٌ طابَتْ وَأنُوفٌ حَميَّةٌ ونُفُوسٌ أبيَّةٌ، أنْ نُؤْثِرَ طاعَةَ اللِّئامِ عَلى مَصارِعِ الكِرامِ).

و أضاف، إن الشيطان الاكبر عدوة الشعوب ومعها اذنابها وعملائها يغدرون بجريمة جبانة على قواتنا الأمنية وأبناء شعبنا العزيز.

و أشار الى، انه صار لزاما اليوم على جميع الشرفاء الرد على هذه الجرائم النكراء وإنهاء وجودها على أرض العراق بل والمنطقة التي تريد إشعال نار الفتن والحروب فيها.

و تابع بالقول: العزة والكرامة والخلود للشهداء الأبرار
والشفاء العاجل للجرحى والنصر والثبات لقواتنا الأمنية وحشدنا المقدس والموت لامريكا الشر وللصهاينة المجرمين وعملائهم من حكام العرب .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 42

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد