النائب سارة الصالحي تدين الأعتداء على شريحة المهندسين في البصرة وتطالب بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابساته

النائب سارة الصالحي تدين الأعتداء على شريحة المهندسين في البصرة وتطالب بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابساته

  • 63
  • فبراير 02, 2024

أدانت النائب عن كتلة الصادقون ، سارة الصالحي، اليوم الجمعة، اليوم الجمعة، الاعتداء على مهندسي البصرة، فيما طالبت بفتح تحقيق فوري للكشف عن ملابساته و معاقبة المسؤولين عنه.

و قالت الصالحي في بيان لها، انها تدين وبشدة الحادث الذي تعرض له أبناء البصرة، وبصفة خاصة شبابها المهندسين، في الواقعة المؤسفة التي شهدناها اليوم ، معبرة عن استيائها العميق إزاء انتهاك حقوق هؤلاء الشباب الملتزمين والتجاوزات التي لا تليق بمكانتهم العليا .

وطالبت الصالحي بفتح تحقيق فوري وشفاف للكشف عن ملابسات هذه الواقعة اللانسانية، وذلك لضمان تحقيق العدالة ومعاقبة المسؤولين عن هذا الفعل الذي يتنافى مع قيم الإنسانية وحقوق الفرد .

و إكدت الصالحي أن حقوق أبناء البصرة وخاصة الشباب المهندسين يجب أن تحترم بشكل كامل، وينبغي توفير الحماية والأمان لهم في مجتمعنا، مجددة “دعمها لهم وتعهد باتخاذ الخطوات اللازمة داخل الهيئات الرسمية للمطالبة بتحقيق العدالة والوقوف بحزم ضد أي اعتداء يمس بكرامتهم وحقوقهم الأساسية.

كما وجهت نداء إلى الجهات المختصة للتحرك السريع واتخاذ الإجراءات اللازمة لتقصي الحقائق وتحديد المسؤولين، وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المروعة.

 و أعربت الصالحي عن تضامنها الكامل مع أهل البصرة في هذا الوقت الصعب، مؤكدة على أهمية العمل المشترك لبناء مجتمع يسوده العدالة والاحترام لكل فرد .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 42

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد