السعدي: الإطار التنسيقي عازم على تشكيل حكومات محلية “قوية” وتغيير جميع المحافظين

السعدي: الإطار التنسيقي عازم على تشكيل حكومات محلية “قوية” وتغيير جميع المحافظين

  • 74
  • يناير 23, 2024

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، الثلاثاء، عزم الإطار التنسيقي على تشكيل حكومات محلية “قوية” خلال المرحلة المقبلة ، و فيما اشار الى ان عملية تشكيل تلك الحكومات ستكون سريعة ، كشف عن وجود أتفاق سياسي على تغيير “جميع المحافظين” .

و قال السعدي خلال حديث متلفز، ان اجراء “الانتخابات المحلية” من المنجزات المهمة لحكومة السوداني ومن يقف خلفها ، مبينا انه بالرغم بعض الاصوات حاولت عرقلة الانتخابات الا ان الاطار الشيعي متجه نحو تشكيل حكومات محلية “قوية” و بوقت سيكون اسرع مما يتصوره المراقبين.

واشار السعدي ، الى وجود اتفاق داخل الاطار الشيعي في آخر اجتماع له على تغيير “جميع المحافظين” خصوصا في المحافظات الــ3 الجدلية .

و اضاف، ان الاطار الشيعي يريد تشكيل حكومات محلية “منسجمة” دون مشاكل كون العملية السياسية قائمة على التوافق بين الكتل، فيما لفت الى ان الاطار سيدرس قضية المحافظين الناجحين ومن قدم الخدمات .

و اعتبر السعدي،  الحديث عن منح التيار الصدري تمثيلا في الحكومات المحلية “اعلامي” فقط ، فيما اوضح ان المرشحون الــ 3 لرئاسة البرلمان سيتم استبدالهم بمرشحين جدد .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد